اقتصاد

مميزات التسوق مع متجر نون مع تخفيضات الموفر

ظهر وانتشر بسرعة  كبيرة  انه المتجر الإلكتروني نون دوت كوم بلونه الأصفر المميز الغني عن التعريف الذي تم إطلاقه أول مرة سنة 2016  ومن خلال هذه التدوينة البسيطة  سنواحل أن نعرض لكم أهم مميزات التسوق من خلال متجر نون وأيضا شرح كيفية الاستفادة من كود خصم نون من خلال موقع الموفر الشهير وقبل كل هذا دعونا نعرف قصة متجر نون ومميزات التسوق من خلاله.

اطلاق  متجر نون  دوت كوم

نون هو عبارة عن موقع الكتروني للتسوق والتبضع اون لاين عبر الانترنت او بعباره أدق هو موقع مخصص للتجارة الالكترونية٫ تم اطلاق المتجر سنة 2016 بتمويل من صندوق الاستثمارات العامة السعودي الذي يمتلك حصة 50 بالمئة ورجل الأعمال الإماراتي محمد العيار بالإضافة الى شركة الشايع الكويتية وبلغ حجم الاستثمار الكلي اكثر من مليار دولار امريكي.

ويسعى المتجر حسب تصريحات مسؤوليه ان يتحول الى مركز عربي للتسوق الالكتروني ورفع حجم التجارة الالكتروني في منطقة الخليج العربي الى 70 مليار دولار في حدود سنة 2030.

ويستهدف المتجر حاليا 3 دول عربية رئيسية هي  :

  • المملكة العربية السعودية
  • جمهورية مصر العربية
  • ودولة الإمارات العربية المتحدة

مميزات التسوق من متجر نون

بكل بساطة كل ما تبحث عنه يمكن ان تجده في هذا المتجر، حيث يوفر المتجر خيارات كبيرة جدا للشراء وهذه أهم مميزات المتجر

  • أصبح متجر نون أحسن موقع عربي لشراء الهواتف الذكية حيث يوفر خيارات جد متنوعة وبأسعار جد تنافسية مقارنة ببقية المتاجر في السوق.
  • يقدم متجر نون ميزة غير موجودة في اي متجر اخر منافس له حيث لا يفرض اي رسوم على توصيل الطلبيات حتى ولو كانت 1 درهم اماراتي، والكثير استغرب هذه الخطوة لكنها حقيقة موجودة لهذا يمكنك طلب ما تريد ولم يتم فرض عليك اي رسوم اضافية ستدفع حقوق المنتج وفقط !!
  • خدمات ما بعد البيع جد احترافية ففي حالة لم يعجبك منتج او كان غير مطابق لمواصفات الشراء فما عليك سوى طلب اعادة المنتج  وسيتم ذلك بسرعة البرق.
  • بالإضافة الى ذلك فمعظم خدمات التوصيل تتم في نفس يوم الطلب تقريبا ويتم التأخر الى يومين في حالات نادرة جداا.
  • كما يوفر المتجر خيارات عديدة في طرق الدفع فيمكنك الدفع الكترونيا عن طريق بطاقات الدفع مثل ماستركارد او يمكنك الدفع عند الاستلام.
  • كما يوفر المتجر تخفيضات كبيرة جدا بشكل دوري وهذه النقطة بالتحديد سنقوم بشرحها من خلال منصة جد رائدة وهي موقع الموفر للخصومات.
  • كما يوفر الموقع امكانية ولوج تجارة السوق بالعمولة فان كانت لك قدرات تسويقية جيدة، فمتجر نون مناسب جدا لك لتحصل على دخل اضافي من خلال عمليات البيع بالعمولة والتي تصل الى 25 بالمئة على بعض المنتجات.

التسوق من خلال كود خصم نون من موقع الموفر

خصومات …. كلمة يبحث عنها الجميع خصوصا خلال فترة التخفيضات الكبرى مع نهاية كل سنة لكن هذه المرة سنقدم لكم شرح حصري وغير معتاد حول كيفية الاستفادة من التخفيضات طيلة ايام السنة من خلال منصة الموفر

الموفر هو أكبر موقع عربي متخصص في الخصومات حيث يوفر العديد من الخوصومات من بينها كود خصم نون حيث يوفر اكثر من 70 متجر في مختلف الدول العربية وهذه صورة عامة للموقع .

كيفية الاستفادة من موقع الموفر للخصومات 

اتبع الخطوات التالية حتى تستفيد من كود خصم نون المقدم من موقع الموفر مع العلم ان هذه الكوبونات المتعلقة بمتجر نون لن تجدها في مكان اخر فهي حصرية ومقدمة للمتجر خصوصا .

أولا : ادخل للموقع الخاص بالموفر من خلال هذا الرابط : https://almowafir.com /

ثانيا : ابحث عن متجر نون وهنا يمكن ان تجده بطريقين ٫ اما ان تبحث عنه من خلال القائمة المدرجة بها كل المواقع او من خلال استخدام زر البحث بكتابة : ” نون ” أو ” متجر نون ” .

ثالثا : سيظهر لك كل أكواد خصم نون اختر منها ما يناسبك او ما يتناسب مع طبيعة تسوقك واضغط على عبارة : انسخ سيتم نسخ الكود ونقلك للموقع مباشرة اي متجر نون وسيتم تطبيق الخصم.

رابعا : انتبه جيدا قبل الدفع ان الكود الخاص بالخصم تم ادراجه وان الخصم قد طبق بالفعل الخصومات تتراوح ما بين 10-65 بالمئة وفي بعض الاحيان اكثر

بالإضافة الى هذا يوفر الموقع ميزة اخرى فقد اطلق تطبيق الكتروني متوفر على جوجل بلاي وابل ستور حتى يسهل عليك عملية الشراء.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا : متجر جوجل بلاى أو متجر آبل .

وهذه صورة للتطبيق

من المميزات الرئيسية لاستخدام التطبيق هي الاشعارات التي ستصلك مع كل كود خصم من نون أو حتى بقية المتاجر مع العلم ان بعض الخصومات تستمر ساعات فقط وبالتالي فالتطبيق يعطيك فرصة رائعة للوصول الى الخصم قبل انقضاء الوقت.

 

 

شارك
نشر المقال:
علي محمد