التصنيفات: أخبار العلوم

إنستجرام يختبر إدخال الإشتراكات المدفوعة مقابل المحتوى الحصري

يمكن لمنشئي المحتوى الاختيار من نطاق سعر للمحتوى الحصري، يتراوح من 0.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر إلى 99.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

يختبر “إنستجرام” إدخال الاشتراكات المدفوعة لعدد صغير من مبدعي المحتوى والمؤثرين مقابل مقاطع فيديو وقصص حصرية على “إنستجرام”.

ما تزال الميزة تحت الاختبار لعدد قليل من منشئي المحتوى في الولايات المتحدة، حيث تلقى المشتركون شارة “مشترك” أرجوانية تميزهم في تعليقات منشئي المحتوى وصناديق البريد الوارد.

ويمكن لمنشئي المحتوى الاختيار من نطاق سعر للمحتوى الحصري، يتراوح من 0.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر إلى 99.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

وسيتمكن المستخدمون من الوصول إلى أي محتوى تمت مشاركته قبل الاشتراك، وسيتم تنبيههم إلى عمليات البث الحصرية.

وأشارت التقارير السابقة إلى أن “إنستجرام” كان يطور تقنية من شأنها أن تمنع التقاط مثل هذا المحتوى ومشاركته على منصات أخرى، ولكنها لم تتح بعد، وبدلاً من ذلك، يعتمد “إنستجرام” على التزام المستخدمين بشروطه وأحكامه، والتي يتم انتهاكها إذا أعاد المستخدم مشاركة المحتوى الحصري.

وفي الوقت الحالي، لا يأخذ “إنستجرام” أي جزء من عائدات المبدعين، وقالت “آشلي يوكي” الرئيسة المشاركة للمنتج في “إنستجرام”: “نحن مثل كل شركة ميتا؛ لن نأخذ أي مشاركة في الأرباح حتى عام 2023 على الأقل، هدفنا الرئيسي هنا هو مساعدة منشئي المحتوى في كسب لقمة العيش، نحاول التفكير في جميع الطرق التي يمكننا من خلالها إنشاء منتجات لتحقيق الدخل حيثما كان ذلك ممكنًا”.

ويعد هذا الإعلان محاولة لمنافسة التطبيقات الأخرى مثل “OnlyFans” أو”تيك توك”، بالإضافة إلى ميزة “Super Follows” من “تويتر”.

 

الإندبندنت

https://www.independent.co.uk/life-style/gadgets-and-tech/instagram-subscription-paid-creators-month-b1997133.html