اخر الأخبار

مجلة نقطة العلمية تبحث عن متطوعين!

مرحبا..

هذا المقال مختلف بشكل عام، حيث أننا في مجلة نقطة العلمية نفتح المجال واسعاً لكل من يود المشاركة التطوعية في الكتابة للموقع، ونعمل نحن على تحريرها تحريرا سريعا ونشرها ضمن الموقع والمنصات المختلفة ( فيس بوك، تويتر، إنستجرام وتطبيق نبض)

يقرأ الموقع يوميا الاف الزوار، يتابعنا عبر تطبيق نبض أكثر من نصف مليون مشترك، كما يتابعنا في الفيس بوك وتويتر عدد من المهتمين بالعلوم، وننشر مقالاتنا عبر برنامج زامن التابع لأي فون إسلام.

نبحث عن متطوعين

وإذ نحتفل في مجلة نقطة بأكثر من ٣٠٠٠ مقال علمي، قدمها الفريق خلال السبع سنوات السابقة، فإننا ندرك أن فتح باب التطوع للجميع يعني إطلاق شرارة الإبداع وتمكين الجميع من نشر المعلومة الحرة التي يطمحون لنشرها.

مجلة نقطة تنشر مقالات متعددة في المواضيع التالي:

الهندسة – البيئة – التقنية – الصحة – الفضاء – علم النفس – الإبتكارات – الأخبار العلمية – الإنفوجرافيكس وتعنى بكل جديد في عالم العلم والمعرفة العربي، والكتابة في أي مجال منها مرحب به في الموقع الذي بدأ في مطلع ٢٠١١.

كيف أباشر النشر عبر الموقع؟

في حال كانت لديك القدرة على الكتابة العلمية، وأحببت مشاركة الفريق ببعض المقالات، فلا تتردد بالمشاركة بشكل مباشر من خلال تسجيل حساب جديد في الموقع، عبر الرابط التالي

تسجيل عضوية جديدة 

أو تسجيل الدخول لمباشرة الكتابة 

التواصل مع الإدارة

أما إن كنتم تحتاجون للتواصل مع إدارة الموقع مباشرة من خلال البريد الإلكتروني: science@nok6a.net وستكون إدارة الموقع مستعدة للتواصل معكم بشكل مباشر، وخلال أقل من ٢٤ ساعة.

 

شارك
نشر المقال:
فريق التحرير