بيئة ومناخ

ساهم في حماية السلاحف البحرية المهددة من خلال شراء هذه الدراجة

تعاون كل من Ocean Club & Residences و Peter Millar، الرائد في تصميم وتسويق وتوزيع منتجات الحياة العصرية المتميزة، لإنشاء دراجة شاطئية محدودة الإصدار لرفع مستوى الوعي للحفاظ على السلاحف البحرية Loggerhead المهددة في جزيرة Kiawah.

تتوفر الدراجات الجديدة الحصرية لسكان Timbers Kiawah، وهو مجتمع متميز مطل على المحيط حيث تتواجد السلاحف البحرية بشكل كبير، ويتم تقديم عدد محدود من الدراجات للبيع للجمهور، وسيتم التبرع بجميع عائدات مبيعات الدراجات إلى برنامج السلاحف في بلدة كياوا، وهي المجموعة المؤثرة وراء حماية السلاحف المهددة بالانقراض في جزيرة كياوا.

يمكن لسائقي دراجات كياوا استخدام أسطول الدراجات في الوقت الذي يناسبهم للتجول في أكثر من 30 ميلاً من مسارات الدراجات في المنطقة أو الذهاب إلى مواقعهم المفضلة على الشاطئ الرملي الذي يبلغ طوله عشرة أميال.

وسيحصل السكان على فرصة لمعرفة المزيد عن الحفاظ على السلاحف من خلال جلسات يشرف عليها خبراء محليون، وسيقود فريق من Turtle Patrol في الجزيرة التعليم للبالغين وأنشطة ترفيهية لأصغر سكان تيمبيرز، مع التركيز على أهمية إعادة التدوير، والحفاظ على الشواطئ نظيفة وحماية أعشاش السلاحف البحرية Loggerhead.

تتميز دراجات Peter Millar Beach بتصميم بطراز السلاحف، وهي أنيقة، وتكلف 1200 دولار .