معظم الشباب لا يستخدمون مزيل العرق

20 يونيو , 2019
Avatar

عن الكاتب

مترجم من اللغة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية، متخصص في المقالات العلمية والسياحية والطبية والتقنية، أفخر بكوني ضمن فريق مجلة نقطة العلمية

شاركها

مصدر المقال

المصدر

الرابط المختصر لهذا المقال

https://www.nok6a.net/?p=28392

أظهر استطلاع جديد للرأي أن ما يقرب من نصف الشباب لا يستخدمون مزيل العرق، وأن هناك طلبا مرتفعا على المنتجات الطبيعية.

وقال ما يقرب من 40 في المائة من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 24 عامًا الذين تمت مقابلتهم في استطلاع جديد أنهم لم يستخدموا مزيل العرق أو مضادات التعرق في الثلاثين يوما الماضية.

وقال ما يقارب الثلث (31 في المائة) من الفئة العمرية 25 إلى 34 عاما نفس الشيء، إلى جانب الربع (22 في المائة) من 35 إلى 44 عاما.

خلال السنوات الخمس والأربعين الماضية، كان استخدام مزيلات العرق أكثر شيوعا.

وتتلاءم البيانات، من YouGov، بدقة مع الاتجاه الناشئ لـ “مزيل العرق الطبيعي” والارتفاع العام في الطلب على المنتجات الطبيعية والعضوية والأصلية والخالية من المواد الكيميائية بين الأصغر سنا في العالم.

وقال الاستطلاع أن هؤلاء الشباب نشؤوا على الإنترنت، ولديهم حضور قوي على وسائل التواصل الاجتماعي، وهم من يشكلون الطريقة التي تقوم بها العلامات التجارية بتسويق منتجاتها، وحتى المنتجات التي تصممها.

بعض من أكبر قصص النجاح التجميلية في السنوات الخمس الماضية تشمل مرطبات Glossier المذهلة للشفاه، وأنظمة العناية بالبشرة الكورية، و Rihanna’s Fenty Beauty مع مجموعة واسعة من ألوان البشرة الأساسية، ومجموعة كيم كارداشيان المتلألئة.

وبدلا من استخدام مزيل للعرق، يفضل الشباب الاستحمام وتجنب التمرينات التي تحفز العرق أو أشعة الشمس، ووضع العطر.

كما أن شعبية مزيلات الروائح الطبيعية تزداد، وسط تزايد الطلب على المنتجات “الطبيعية”، وبعد موجة من الدراسات التي تربط مزيل العرق بمختلف الأمراض.

 

Avatar

عن الكاتب

مترجم من اللغة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية، متخصص في المقالات العلمية والسياحية والطبية والتقنية، أفخر بكوني ضمن فريق مجلة نقطة العلمية

شاركها