غرفة فندقية متنقلة على عجلات إبتكار جديد في عالم التقنية!

26 أكتوبر , 2018
Avatar

عن الكاتب

Translation Student at Yarmouk University,Translator at Nok6a Magazine Love photography and discovery all new

شاركها

الرابط المختصر لهذا المقال

https://www.nok6a.net/?p=25058

الفائز في جائزة راديكال للإبتكار لعام 2018 يصمم فكرة (جناح سفر مستقل)  يُمَّكن مستخدمية من الشعور بالمغامرة والإستقلالية. يجمع التصميم العديد من وسائل الراحة وبشكل أنيق.

هي غرفة سفر متنقلة و مستقلة بدون سائق توفر خدمة النقل من الباب إلى الباب بين منزل المسافر ووجهته، تشبه الغرفة الفندقية الصغيرة ، تم تجهيز الغرفة بوظائف أساسية للنوم والعمل والإستحمام ، مما يسمح للمسافر باستخدام تقنية القيادة الذاتية التحكم وقت سفره بشكل أكثر كفاءة وإنتاجية. تنقلك غرفة السفر هذه إلى وجهات متعددة وتعمل كمركبة شخصية.

autonomous_travel_suite_layout

يتصل “جناح السفر المستقل” بمنصة رئيسية مركزية تدعى (Autonomous Interface) – أي الواجهة المستقلة ذاتيًا-  والتي تتحكم في مختلف العمليات والخدمات بين أجنحة السفر والمرافق الفندقية باستخدام تقنية متقدمة. يمكن للمسافرين بسهولة إدخال وجهات متعددة  من خلال تطبيق على الإنترنت وسيكون بعدها “جناح السفر المستقل” بانتظارهم على باب منزلهم. بعد ذلك ، سيقوم المنصة الرئيسية المركزية (Autonomous Interface) بتحليل و استخدام أفضل الطرق والتواصل مع المرافق القريبة لترتيب الخدمات المطلوبة على طول الطريق. كما ستتحكم المنصة تلقائيًا في المحيط الداخلي للجناح المتنقل وتتحقق من حالتها للتأكد من أن كل شيء في أفضل حالة طوال الرحلة.

يتم تشغيل أجنحة السفر من قِبل سلسلة فنادق ذاتية التحكم، وهي عبارة عن شبكة من مرافق الفندق التي تقدم وسائل الراحة التي يمكن إضافتها بشكل فردي حسب حاجة المسافرين، كما توفر أجنحة السفر وسائل الراحة العامة مثل الأطعمة والمشروبات وقاعات الاجتماعات وحوض سبا وجيم بالإضافة إلى خدمات التدبير المنزلي والصيانة وخدمات الشحن لأجنحة السفر. يمكن حجز كل مرفق بشكل فردي ، مما يعني أنه يمكن للمسافرين استخدام أي من مرافق الفندق القريبة مثل الجيم أو المسبح أو غرف الاجتماعات بقدر ما يحتاجون إليه أثناء السفر.

Avatar

عن الكاتب

Translation Student at Yarmouk University,Translator at Nok6a Magazine Love photography and discovery all new

شاركها

مقالات متعلقة

أضف تعليقك