جوجل ستدفع لمستخدمي “iPhone” للتبديل إلى “Pixel 3a” الجديد

12 مايو , 2019
Avatar

عن الكاتب

مترجم من اللغة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية، متخصص في المقالات العلمية والسياحية والطبية والتقنية، أفخر بكوني ضمن فريق مجلة نقطة العلمية

شاركها

مصدر المقال

المصدر

الرابط المختصر لهذا المقال

https://www.nok6a.net/?p=27877

ستدفع Google لمستخدمي iPhone للتبديل إلى Pixel 3a الجديد، ويبدو أن الشركة جادة في تحفيز مستخدمي iPhone على التحول إلى Pixel الجديد.

بعد الإعلان الرسمي عن Pixel 3a الجديد، أطلقت الشركة برنامجًا للتبادل التنافسي يوفر لمستخدمي الهواتف الذكية الأخرى قيمة تبادل تصل إلى 610 دولارات.

كما هو مذكور في تقرير BGR، إذا اختار هؤلاء العملاء أكبر طرازين من طراز Pixe، فسيتبقى لديهم حوالي 100 دولار.

جدير بالذكر أن Pixel 3a الجديد يكلف 399 دولارًا بينما Pixel 3a XL يكلف 479 دولارًا.

وفقًا لـ Google، سيتوقف التداول في القيمة على طراز الهاتف وحالته وسيكون هناك بعض الاختلافات بين المشغلين.

تشير CNET إلى أن قيمة استرداد iPhone 6 مع 16 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية ستجلب العملاء نحو 250 دولارًا لكل من Verizon و AT & T و T-Mobile، مما يخفض سعر Pixel 3a إلى 149 دولارًا فقط.

وفقًا لديتر بون، محرر The Verge والناقد على الهواتف الذكية ، فإن Pixel هو أفضل هاتف في فئته.

وكتب بون في مراجعته: “إذا كنت ترغب في شراء هاتف ذكي جديد بتكلفة تتراوح بين 300 و 500 دولار ، فيجب عليك شراء Pixel 3A أو Pixel 3A XL، إنه أفضل هاتف في هذا النطاق السعري، وهو ينافس الهواتف الأغلى ثمناً حيث أنه يحتوي Pixel 3A على كاميرا رائعة”.

مستخدمو IPhone ليسوا الوحيدين الذين يمكنهم الاستفادة من عروض Google، حيث ستقبل الشركة أيضًا الهواتف من Huawei و Samsung و Motorla و LG، فضلاً عن الموديلات القديمة من Pixels.

Avatar

عن الكاتب

مترجم من اللغة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية، متخصص في المقالات العلمية والسياحية والطبية والتقنية، أفخر بكوني ضمن فريق مجلة نقطة العلمية

شاركها