احملها معك في السفر القادم: أفضل 10 فلاتر شخصية للجيب

28 ديسمبر , 2015

شاركها

مصدر المقال

المصدر

الرابط المختصر لهذا المقال

https://www.nok6a.net/?p=18822

إذا كنت من هواة التخييم أو الصيد في الغابات، فأنت تعلم يقينًا أن الماء هو أحد المشاكل الأساسية التي ستواجهك. ليست المشكلة في الحصول على الماء نفسه ولكن في الحصول على ماء نظيف، فأنت لا تعلم متى سينفذ مخزونك من الماء، أو متى ستحتاج إلى تنقية ماء مليء بالشوائب والملوثات لتجعله صالحًا للشرب.
حسنًا، مع منقيات الماء العشرة المحمولة القادمة، لن تحتاج أن تقلق على نظافة مائك بعد الآن:

  1. بيور سيب، من واتر ون:
    الفلتر المحمول الصغير الذي يستخدمه الجيش الأمريكي منذ عام 1998 قادر على قتل 99.99% من البكتيريا و 99.7%من الفيروسات. الفلتر له كفاءة عالية للغاية ومدة استخدام طويلة تصل إلى ثلاث سنوات، وتكنولوجيا يتم تطويرها في تنقية المياه لمدة تقارب العشرين عامًا.
  2. آلتر ايجو من أكوافو:
    أو أن تشتري 750 لتراً من الماء النظيف، فالمنقي قادر على تحلية 750 لترا من المياه الملوثة أو غير الآمنة أيا كان مصدرها؛ من بحيرة، بركة أو حتى تيار مياه عابر، ويستطيع أن ينقي 650 ميلليليتر في المرة الواحدة.
    الشركة المصنعة لآلتر ايجو (أكوافو) تقوم بالتبرع عن كل جهاز تنفية يتم بيعه إلى منظمة نقطة واحدة العالمية المختصة بتوفير مياه نظيفة وصالحة للشرب حول العالم.
  3. منقي المياه الشخصي من اتيكسيتي:
    الفلتر يتميز باحتوائه على أنبوب يمكّنه من الحصول على الماء من مصادر الماء المتعذر الوصول إليها، كما يأتي مع حقيبة قابلة للطي لتخزين الماء المنقى فيها.
    الفلتر قادر على توفير 1500 لتر من المياه النظيفة سنويًا، كما أنه يتميز بوجود مرحلة تصفية قبل التنقية لحجز الأجسام العضوية الصلبة الملوثة للمياه أو الحشرات.
  4. منقي ومنظف المياه ثلاثي المراحل من رينوفو تريو:
    على الرغم من قصر عمر المرشح فيه، حيث أنه قادر على تنقية إجمالي 100 لتر من المياه فقط قبل أن يتم تغييره، إلا أن هذا الفلتر قادر على إزالة أي بكتيريا أو معادن أو حتى أي مواد كيميائية متناهية الصغر و التي يصل حجمها إلى 05. ميكرون.
  5. “فلتر المياه الأصلي” من لايف سترو:
    الفلتر الذي تفتخر الشركة المصنعة له بقدرته على ترشيح 99.9999% من البكتيريا و 99.9% من الطفيليات الموجودة بالمياه بدقة تصل إلى 2. ميكرون.
    منظف المياه الفائق الذي تجاوز كل معايير وكالة حماية البيئة(EPA)، قادر على تصفية وتنقية 1000 لترًا من المياه الغير نظيفة بدون استخدام أي مواد كيميائية مثل اليود أو الكلور أو غيرهما.
  6. منقي المياه الشخصي من أكوابورا:
    بضمان مدى الحياة وبدقة تصل إلى 01. ميكرون، تقدم لك شركة أكوابيورا فلترها ثلاثي المراحل، القادر على تنظيف وتنقية ما يصل إلى 1500 لترًا من المياه. المنقي الشخصي يتميز أيضا بإمكانية توصيله بمختلف أنواع زجاجات المياه، يرجع ذلك لذكاء تصميمه وسهولة استخدامه.
  7. فلترك الشخصي من سيرفيفور فلتر:
    باحتوائه على ثلاث مرشحات؛ المرشح الفائق ومرشح الكربون ومرشح الجسيمات، يقوم سيرفيور فلتر بتنقية ما يصل إلى 1000 لتراً من المياه بدقة فائقة تصل إلى 05. ميكرون.
  8. منقي المياه من كلين سيب:
    منقي المياه الأصغر في القائمة على الإطلاق والذي يستخدم عملية الأكسدة والإختزل الميكانيكية الكهربية لتنقية ما يصل إلى 200 غالون من المياه.
  9. منقي المياه الشخصي من تريك آلترا
    بقدرة كلية ضئيلة (25 غالونًا فقط)، يستطيع هذا المنقي إزالة الطفيليات والمواد الكيميائية والمعادن الثقيلة وحتى مسببات الأمراض التي تنقلها المياه.

10. منقي المياه الصغير من سوير:
الفلتر الذي ينافس بقوة على كونه المنقي الأفضل على الإطلاق بين أقرانه بقدرة تصل إلى 1. ميكرون مع إزالة ما يصل إلى 99.99999% من البكتيريا و 99.9999% من الطفيليات الموجودة بالمياه.

مقالات متعلقة

التعليقات تعليق واحد

Tilly
منذ سنتين

Great a GB blog AND photos! Sounds like you had a lovely birthday and a great welcome. I guess it’ll take you a while to ‘wake up’ to your new suirrundongs, but you will. Somewhere different? Louth? Maybe? Keep safe.

أضف تعليقك