أفضل الخطوط الجوية لعام 2019… سنغافورة تحتل الصدارة بشكل عام

21 نوفمبر , 2018
Avatar

عن الكاتب

مترجم من اللغة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية، متخصص في المقالات العلمية والسياحية والطبية والتقنية، أفخر بكوني ضمن فريق مجلة نقطة العلمية

شاركها

مصدر المقال

المصدر

الرابط المختصر لهذا المقال

https://www.nok6a.net/?p=25698

تم تصنيف شركة الخطوط الجوية السنغافورية باعتبارها أفضل شركة طيران في العالم لعام 2019.

وقد حصلت شركة الطيران، التي تطير حاليًا على أطول خدمة تجارية في العالم من سنغافورة إلى نيويورك، على الجائزة من AirlineRatings.com – وهو موقع ويب يصنف شركات الطيران اعتمادا على عوامل منها السلامة والخبرة أثناء الطيران.

وقد تفوقت على الفائز في العام الماضي، Air New Zealand، واحتلت الصدارة، في حين تأتي شركة الطيران الأسترالية، Qantas، في المركز الثالث.

تم تسمية الخطوط الجوية القطرية كأفضل رابع خطوط جوية تليها فيرجن أستراليا، ولا توجد شركات طيران بريطانية أو أمريكية في المراكز العشرة الأولى.

وتأتي طيران الإمارات التي تتخذ من دبي مقراً لها في المركز السادس، تليها شركة الخطوط الجوية “نيبون إيرويز” في المركز السابع، و “إيفا إير” في المرتبة الثامنة، و “كاثي باسيفيك” في المرتبة الثامنة، والخطوط الجوية اليابانية في المرتبة العاشرة.

وقالت شركة AirlineRatings.com، ومقرها في أستراليا، إنها اختارت شركة الخطوط الجوية السنغافورية لأنها جاءت في المرتبة الأولى في جميع المعايير تقريباً، بما في ذلك الأداء المالي والموظفين والسلامة التشغيلية.

وفي الوقت نفسه، تفوز الشركة أيضاً بلقب موقع الويب الخاص لامتلاكها أفضل مقصورة من الدرجة الأولى مع منتج “الأجنحة” في سنغافورة والتي تمت الإشادة بها لكونها توازي غرفة فندقية صغيرة.

وذهبت جائزة أفضل درجة رجال الأعمال إلى الخطوط الجوية القطرية، وذلك بفضل Q-suites، وهي الأولى من نوعها على الإطلاق التي تتميز بسرير مزدوج، وتسمى أيضاً بأفضل ما يمكن تقديمه.

وفازت Air New Zealand بجائزة أفضل مقصورة اقتصادية متميزة، في حين ذهبت جائزة أفضل اقتصاد إلى Korea Air.

تم تسمية شركة كانتاس على أنها الأفضل في كل من الصالات والرحلات الداخلية، بينما تفوز شركتها الفرعية، كانتاس لينك، بلقب أفضل شركة طيران إقليمية لهذا العام.

وتعد Phillipine Airlines، الخطوط الجوية الأكثر تطوراً، بينما ذهب لقب أفضل طاقم عمل في المقصورة إلى فيرجن أستراليا، وحصلت  VietJet على أفضل شركة طيران منخفضة التكلفة، وتم اختيار طيران الإمارات باعتبارها الأفضل في مجال الترفيه على متن الطائرة.

والفائزون في أفضل فئة منخفضة التكلفة هم ويستجيت (الأمريكتان)، وآير آسيا / آير آسيا إكس (آسيا والمحيط الهادئ)، وويز (أوروبا).

وتم تصنيف الإمارات (الشرق الأوسط)، إيفا إير (آسيا والمحيط الهادئ)، لوفتهانزا (أوروبا) ودلتا (الأمريكتين)، كأفضل ناقلات المسافات الطويلة.

وبمصادقة من منظمة الطيران المدني الدولي، تقوم AirlineRatings.com بتقييم منتجات الأمان والطيران لدى 450 شركة طيران باستخدام نظام تصنيف من سبع نجوم.

أفضل خطوط الطيران في العالم 2019

1- الخطوط الجوية السنغافورية

2- طيران نيوزيلندا

3- كانتاس

4- الخطوط الجوية القطرية

5- فيرجن استراليا

6- طيران الإمارات

7- جميع الخطوط الجوية نيبون

8- ايفا آير

9- طيران كاثي باسيفيك

10- الخطوط الجوية اليابانية

Avatar

عن الكاتب

مترجم من اللغة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية، متخصص في المقالات العلمية والسياحية والطبية والتقنية، أفخر بكوني ضمن فريق مجلة نقطة العلمية

شاركها

أضف تعليقك