هل هناك أكوان أخرى؟

10 مارس , 2016

شاركها

مصدر المقال

المصدر

الرابط المختصر لهذا المقال

https://www.nok6a.net/?p=19935

يعتبر كوننا مكاناً غير عادياً أبداً، فإذا حاولت تغيير بعض خصائصه ولو قليلاً، سيصبح وجود الحياة فيه مستحيلاً، وفي محاولة لكشف هذه المشكلة “الدقيقة”، بدأ الفيزيائيون يتحولون بشكل متزايد نحو فكرة الأكوان الأخرى، فإذا كان هناك عدد لا حصر له من الأكوان في “الكون المتعدد”، فإن هذه المجموعة من الخصائص لا بد وأن تكون قد وجدت في مكان آخر، وإذا ما ثبت ذلك، فقد نجد أنفسنا أمام كون قادر على دعم الحياة، وعلى الرغم من أن هذا قد يبدو جنوناً، ولكن الأدلة التي تأتي إلينا من علم الكونيات والفيزياء الكمومية تشير إلى صحة هذا الاتجاه.

أسئلة أخرى مهمة

مقالات متعلقة

التعليقات 15 تعليق

هل هناك أكوان أخرى؟ | العلم للجميع
منذ سنتين

[…] post هل هناك أكوان أخرى؟ appeared first on مجلة نقطة […]

    Lilly
    منذ سنتين

    Loved the photos from the Z Party! You all took me with you in spirit. This year’s BC was fabulous. Watched every race except the Classic live on NBC Sports. Missed most of the Classic thanks to overrun of a football game. Local NBC in SE Michigan opted to carry local news instead of the post parade and wi2&nrn#8e17;s circle. Hope NBC does better next year.Anyone know when the HRTV Zenyatta Documentary (extended version) will be available?that will be my Christmas gift to me!Blessings to one and all here.Helen

    Tory
    منذ سنتين

    Janderson • 20 de Janeiro de 2012 às 17:04Celso, ok fui ao Firezila e consegui fazer o processo, mas não consegui localizar essa pasta maeenenanci-modt, como faço pra acha-la. Obrigado.

أضف تعليقك