أحدث 10 صيحات تكنولوجية لهذا الشهر

9 نوفمبر , 2015

شاركها

مصدر المقال

المصدر

الرابط المختصر لهذا المقال

https://www.nok6a.net/?p=18256

Coin

السعر: 100 دولار

كثير من الأشخاص يكرهون فكرة وضع كومة من بطاقات الائتمان في محفظتهم، ولكن باستخدام (Coin 2.0) يمكنك التخلص من هذا الحجم الزائد الذي يسببه هذا التكديس، حيث يمكن لـ (Coin 2.0) أن تعيد برمجة شريطها المغناطيسي خلال كل عملية شراء، مما يسمح لك بوضع بطاقات مختلفة للاستخدام فيها معاً، وبحسب المنتجين، يمكنك تخزين ما يصل إلى ثمانية بطاقات في الجهاز في آن واحد، بالإضافة إلى أنه يحتوي على ميزة التوصيل قريب المدى (NFC) الذي يمكّنك من من إجراء عملية الشراء بمجرد تقريب الجهاز من شريحة الـNFC الأخرى.

Thing Explainer

السعر: 25 دولار

يبدو بأن المبدع الشهير لموقع الإنترنت الهزلي (XKCD) سيستثمر مواهبه الفنية مرة أخرى في العالم المادي، حيث أن أحدث كتب (راندال مونرو)، Thing Explainer أو مفسر الأشياء، يروي كيف يعمل كل شيء، ابتداءاً من أقلام الحبر إلى النظام الشمسي، لذلك يمكن اعتباره بأنه منتج يلبي مطالب جميع الفضولين.

(Oaxis Bento) مكبر الصوت التفاعلي

السعر: 80 دولار

إن لحظات الصمت التي تستغرقها عملية اقتران الهواتف مع مكبرات الصوت اللاسلكية يمكن أن تقتل روح المرح في الحفلة، ولكن مع (Oaxis) يمكن جعل هذه العملية أكثر سلاسة، فكل ما عليك فعله هو وضع الجهاز على لوحة الستيريو، وسيقوم (Oaxis) بباقي المهمة بوقت قياسي، والجدير بالذكر أن هذا الجهاز يدعم جميع أنواع الهواتف التي تمتلك مكبرات صوت.

(Connected Cycle) الدواسة الذكية

السعر: 190 دولار

قم باستبدال دواسات دراجتك القديمة بهذه الدواسات الذكية، فهذه الدواسات التي يتم وصلها مع تطبيق يتم تحميله على جهاز الهاتف الذكي، يمكن أن تعلمك بالوقت الذي تحركت فيه دراجتك وتسمح لك بتتبع موقعها، وبالإضافة الى ذلك، هذه الدواسات يمكن أن تعيد شحن نفسها ذاتياً، وتمتلك نقطة وصول خاصة لها بالإنترنت.

(Nexpaq) غطاء الهواتف الذكية القابل للتعديل

السعر: 65 دولار

أصبح بإمكانك الآن بناء هاتف أحلامك، فغطاء (Nexpaq) يتيح لك فرصة إضافة وحدات إضافية لهاتفك الذكي، وتتنوع أغراض هذه الإضافات، كتلك التي يمكن أن تطيل من عمر البطارية، أو تحسن من أداء الكاميرا، أو حتى تضيف جهاز مقياس الكحول في الدم.

وصلة (Znaps)

السعر: ابتداءاً من 10 دولار

مرفق الشحن الصغير هذا يمكن استخدامه بمنفذي (lightning)  أو (micro USB) للسماح لكابل الشحن بالإتصال بسهولة من خلال المغناطيس، ومن خلال هذا المحول يمكن أخيراً لمستخدمي الهواتف الذكية من غير أجهزة الأي فون التخلص من معاناة إدخال وصلة الـ(USB) بالشكل الصحيح، حيث أن هذا المحول يمكن وصله بجميع الإتجاهات، والجدير بالذكر أن سعر هذا المنتج يبدأ بـ10 دولارات.

(Stanley) حافظة طعام

السعر: 50 دولار

هناك الكثير من حافظات الأطعمة المتوفرة في الأسواق، ولكن (Stanley) تعتبر واحدة من أكثر الحافظات قوة في هذا المجال، فهي تستطيع حفظ الأطعمة الساخنة بذات درجة حرارتها الأصلية لمدة تصل إلى 12 ساعة، كما يمكنها أن تحفظ المأكولات الباردة لمدة 16 ساعة من دون أن تصيب الأطعمة  أي نكهة غريبة أو رائحة.

راوتر OnHub)) من جوجل

السعر: 200 دولار

جميعنا يعلم أن إدخال إعداد الـ(Wi-Fi) على جهاز الراوتر يمكن أن تكون عملية محبطة، ولكن جهاز (OnHub) من جوجل يعمل عن طريق تطبيق سهل الاستخدام، وحتى أنه يسمح لك بتحديد الأجهزة التي يمكن لها الحصول على السرعة الأكبر في التحميل، ومعرفة الأجهزة المتصلة بالانترنت، وكل ذلك من جهاز هاتفك الذكي.

لوح (Sensel) من مورف

السعر: 249 دولار

يتألف (Sensel) من لوحة تتبع حساسة للضغط تحتوي على 20,000  جهاز استشعار، يمكنها أن تتحول إلى مئات من أجهزة الإدخال، فمثلاً يمكنك إضافة لوحة تحتوي على مفاتيح بيانو إذا كنت تريد استخدامه كآلة موسيقية، أو وضع لوحة مخصصة للرسم واستخدام الفرشاة إذا كنت تفضل القيام ببعض الأعمال الفنية.

لعبة Battle Front

السعر: 60 دولار

ما هي أفضل طريقة لتحضير نفسك لمشاهدة الحلقة السابعة من ملحمة حرب النجوم (Star Wars) هذا الخريف من أن تقوم بالمحاربة نيابة عن تحالف المتمردين الآن؟ حسناً لكل عشاق ألعاب الفيديو، نقدم لكم لعبة (Battlefront) من سلسلة ألعاب حرب النجوم بعد انقطاع دام حوالي الـ10 أعوام، وما يميز هذه اللعبة هو أنه بإمكانك اللعب كأحد الشخصيات الكلاسيكية أو لعبها على الإنترنت مع الأصدقاء.